النقل البري للبضائع ينعش مبادلات المغرب ومالي     مركز دبي المالي يسجل نتائج قوية في 2018‎     اتفاق الصيد البحري المغربي الأوروبي يصل النهاية     المندوب السامي للتخطيط يتحدث عن آخر مستجدات الاقتصاد المغربي     توسيعا للمنافسة..منح 9 رخص جديدة لدخول سوق المحروقات بالمغرب     رئيس شركة بريطانية يكشف آخر تطورات اكتشاف الغاز بالمغرب             خبراء يوصون بتربية الخيول للوصول إلى إقلاع اقتصادي في البوادي     جبهة إنقاذ "مصفاة المحمدية" تتهم الحكومة بعرقلة اشتغال المنشأة     مهنيو نقل البضائع يلوحون بإعطاب التجارة في ميناء العاصمة الاقتصادية     ارتفاع سعر النفط والحماية التجارية ينذران بمخاطر على المغرب في 2019     توقعات اقتصادية صعبة تنتظر حكومة العثماني بحلول سنة 2019     تراجع الفضة وصرف الدرهم يخذلان "منجم إميضر"     سعر صرف الدرهم يتقلّب أمام الأورو والدولار     الاتحاد العام لمقاولات المغرب يستكمل مجلس إدارته             اقتصاد المملكة يراهن على الاستهلاك والاستثمارات الكبرى لزيادة النمو             الثروة السمكية تعطي المغرب المرتبة الـ13 عالميا     ما سرّ "الفاكهة السحرية" التي تسوّق وتنتج لأول مرة بالمغرب     المغرب يكشف حقيقة إعفاء الشركات الصناعية من الضريبة     مدريد تتوقع تأخر اتفاق الصيد .. وسفن إسبانية تنسحب من المغرب    

فن وثقافة » المغرب اليوم » المغرب اليوم يكشف كواليس زواج الداعية الإسلامي معز مسعود من الفنانة شيري عادل

يبدو إن تكتم زواج المشاهير وإعلانه في ظروف غامضة أصبح موضة رائجة من قبلهم، فمنذ ساعات قليلة قام الثنائي الداعية معز مسعود والفنانة شيري عادل بإعلان زواجهما ولكن بشكل ضمني، حيث تم إعلانه في عبارة بسيطة ضمن بيان صادر عن مسلسل "السهام المارقة"، وكأن الجمهور على علم بهذا الزواج، حتى إن من يقرأ البيان سيشعر وكأن الزواج من سنوات وأنه ليس على علم به.

وهز خبر زواج الداعية معز مسعود والفنانة شيري عادل أرجاء السوشيال ميديا، وتساءل الجمهور بشأن كيفية ارتباطهما، حيث لم يكشف البيان الذي تم إطلاقه عن أية تفاصيل.

وكشفت التقارير الصحافية، أن شيري عادل وقعت في حب معز مسعود خلال الإعداد لتصوير مسلسل "السهام المارقة"، حيث تم الزواج بالفعل قبل أشهر عدة، وتحديدًا بعد طلاق الداعية الإسلامي من زوجته نجمة السوشيال ميديا بسنت نور الدين في شهر آذار/ مارس الماضي، والتي تعمل في مجال الإرشاد السياحي.

وتحدثت بسنت نور الدين عن طلاقها من معز مسعود بعد أن انتشر خبر انفصالهما عقب 6 شهور فقط من الزواج.

وقالت المدونة السياحية عبر منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "هي الحياة كده قدر بيسوقنا لقدر.. ربنا قدّر واداني شُهرة في فترة قصيرة، بعدها قابلت قَدَري الآخر وهو منفصل عن زيجته الأولى من فترة وتزوجنا.. لكن في الآخر الدنيا دنيا والأشياء ليست دائما تبدو كما نتمنى.. الحمد لله تم انفصالي مؤخرًا".

غضب وشغف الجمهور

وبدأ الجمهور بالبحث والتحري عن أية صورة تجمعهما، على الرغم من تكتم الثنائي معز مسعود وشيري عادل على خبر زفافهما طوال الفترة الماضية، وكانت الصورة الوحيدة لهما معاً هي تلك التي تم التقاطها في كواليس التجهيز لمسلسل "السهام المارقة " في شهر آيار/ مايو الماضي.

وتجنبت شيري عادل حتى بعد إعلان خبر الزواج، التعليق على الأمر أو نشر صور تجمعها بزوجها، حيث كان آخر تحديث لها عبر انستغرام بنشر صورة تجمعها بوالديها.

وأغضب خبر زواج معز مسعود بشيري عادل كثيرون بسبب تكتمه لشهور عدة، وبسبب طريقة إعلانه بطريقة عرضية ضمن بيان صحفي يتحدث فيه عن نيته تجهيز موسم ثانٍ من العمل، كما أن الزواج تم بعد فترة قصيرة من طلاقه من بسنت نور الدين.

ويُعد زواج معز بشيري ليس الزواج الثاني له بعد بسنت نور الدين لكنه الثالث لأنه كان منفصل عن زوجته الأولى قبل زواجه ببسنت نور الدين.

زوجات في حياة معز

وأحدث زواجه ببسنت نور الدين ضجة أيضا بمجرد أن أعلن على زواج الداعية معز مسعود بالمرشدة بسنت نورالدين واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بمعلومات وتسريبات مختلفة عن الثنائي ليصل الأمر إلى الكشف عن الشرط الذي فرضه الداعية على العروس بعد زواجهما.

وتردد أن معز مسعود اشترط على العروس بسنت نورالدين التوقف عن تصوير الفيديوهات الدعائية للسياحة التي تقوم بها على صفحتها على الفيس بوك.

ويتعرض زواج معز مسعود وبسنت نور الدين لاتهامات خطيرة بخاصة للعروس، التي اتهمها بعض النشطاء بأنها تزوجت معز مسعود على الرغم من أنه رجل متزوج من الأساس ولديه ابن، وذلك حدث بعد أن عملت معه من خلال شركته التي أنتجت لها الفيديوهات التي تقوم بتقديمها.

زواج مفاجئ للنجوم بعيد عن الضوضاء

وفتح هذا الزواج من جديد مجموعة من الزيجات التي تفاجأ الجمهور بها من قبل نجوم أحبها سواء من الرجال أو النساء، فمثلا لولا قصة أحمد عز مع زينه ما عرف جمهور عز أنه تزوج في يوم من الايام الفنانة أنغام.

وكان مرض الراحل نور الشريف ما عرف جمهوره أنه عاد للفنانة الكبيرة بوسي بعد طلاق أستمر عدة سنوات، ولولا خلاف حدث بين الفنانة رانيا فريد شوقي في عام 2007 لما عرف الجمهور أنها تزوجت الفنان مصطفى فهمي والتي أنفصلت عنه بعد ذلك، ولولا معجبين الفنانة ياسمين صبري بما أعلنت أنها متزوجه ثم أعلنت عن طلاقها بعد ذلك.

ويُطرح الآن على الساحة سؤال مثير بشأن أسباب النجوم والنجمات الكامنة وراء حجبهم أنباء زواجهم والصدفة وحدها هي التي تكشف هذا.


بتاريخ:  2018-07-13


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل