A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: fopen(/tmp/ci_sessiond4459bee90bdb1ba1adb6dd03b8baa7313658ca6): failed to open stream: Disk quota exceeded

Filename: drivers/Session_files_driver.php

Line Number: 174

Backtrace:

File: /home/khabargo/khabarmaroc.com/application/controllers/News.php
Line: 9
Function: __construct

File: /home/khabargo/khabarmaroc.com/index.php
Line: 292
Function: require_once

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: session_start(): Failed to read session data: user (path: /tmp)

Filename: Session/Session.php

Line Number: 143

Backtrace:

File: /home/khabargo/khabarmaroc.com/application/controllers/News.php
Line: 9
Function: __construct

File: /home/khabargo/khabarmaroc.com/index.php
Line: 292
Function: require_once

خبر ماروك | رياضة منوع / الركراكي: "خلينا مزراوي يمشي للحج ومنسامحوش زياش والنصيري؟.. حنا را مسلمين.."
الدرهم يتعزز مقابل الدولار     ملايير الدراهم في عجز ميزانية المغرب     المغاربة خسروا أزيد من 11 مليار في تأشيرات شنغن المرفوضة     عودة «إنوي دايز» في نسخته الـ 12     عيد الأضحى…بنك المغرب يعلن عن إجراءات استباقية لتسهيل سحب الأموال     أسعار صرف أهم العملات الأجنبية اليوم الخميس     تحسن في آفاق الطلب يقود أسعار النفط للارتفاع     تطورات مهمة في طريق المغرب نحو اكتشاف جديد للغاز     تعاون بلجيكي أسترالي لنقل الطاقة من المغرب إلى أوروبا     أسعار صرف أهم العملات الأجنبية اليوم الأربعاء     آجال الأداء بين المقاولات يسجل تحسنا ملحوظا     صندوق الإيداع والتدبير يصرف المعاشات بشكل مسبق بمناسبة العيد     بنك اليسر يتوج بجائزة أفضل بنك تشاركي في المغرب     أسعار الحبوب والقطاني بين "التراجع" و"الاستقرار"     الخطوط الملكية المغربية تستعد لاقتناء 200 طائرة جديدة     بنك المغرب: ارتفاع الأصول الاحتياطية بـ4,9 بالمائة على أساس سنوي     شركة إسبانية لصناعة الطائرات تستقر بالدار البيضاء     أسعار صرف أهم العملات الأجنبية اليوم الثلاثاء    

رياضة منوع » الاول

الركراكي: "خلينا مزراوي يمشي للحج ومنسامحوش زياش والنصيري؟.. حنا را مسلمين.."

قال وليد الركراكي، أن “الأمور أصلحت مع النصيري وزياش، وأنا رأيت أنهما يريدان البقاء في الملعب والقتال، بينما في السابق كان اللاعبون لا يهتمون بحضورهم من عدمه، والنصيري لا يحتفظ بمشاعره في نفسه إن غضب لكنه ذو تربية حسنة، فقد ذهب عند حامل الأمتعة وطلب المسامحة منه، ومن اللاعبين وحين تراه من بعيد تراه عصبيا نوعا ما، لكنه “ولد الناس” ولاعبا ترغب في مساعدته دائما”.

وأضاف الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدها الليلة بمناسبة مباراة يوم الغد ضد منتخب الكونغو برازافيل، حكيم هو حكيم كتعرفوه، يحب المغرب ويحب الفريق الوطني، دائما يريد البقاء في الملعب، ولا يرغب في التغيير والمهم عندي هي الفريق ومساء أصلحنا كل شيء، وعليكم مساعدتنا بعدم إصدار أخبار كحكيم غادر المعسكر .. وحين تحدث هذه الأمور أنا من سأقولها أولا..”.

وزاد الركراكي قائلا، “لم تكن صورة جيدة، ولكن الله يسامح، نحن بلاد مسلمة، وحين تركنا مزراوي يذهب للحج، فعلينا أن نسامح زياش والنصيري وإلا لن نكون مسلمين..”.

وقال مدرب المنتخب الوطني بخصوص التغييرات في اللعب، ” لا زلنا سنرى، لدينا شك، وسنقرر غدا، أظن أننا كنا أقوياء دفاعيا، وإذا كنا سنقوم بتغييرات فسنقوم بها، وتأكيدا ستكون بعض التغييرات، الفكرة لدي هي إيجاد أفضل توازن للاعبين، وزياش من بين أهم اللاعبين الذي شهدهم تاريخ المنتخب، وعلينا إيجاد الوقت لإيجاد أفضل تنشيط هجومي بين حكيم ودياز وبنصغير وكذلك عدلي وبلال الخنوس.. دياز كصانع ألعاب كان يمكن أن يجد راحته ويعطينا الإضافة، ولكن للأسف لم يكن كذلك، وحين يكون في الجانب يكون أفضل بالنسبة إليه، سنحاول إيجاد الحل في مباراة الغد وفي المعسكرات القادمة”.

وتابع الركراكي قائلا، “الجمهور يثق فينا، ويحب اللاعبين، ويعشق زياش وبراهيم، ولا يذهب للقول أن زياش غادر، أو تعارك مع براهيم، أو هناك مشاكل. منتخبنا أعرفه جيدا، اللاعبون يتعايشون جيدا بينهم وسعداء ويقاتلون للانتصار، وحين سجلوا الهدف الثاني كانوا مجتمعين وليس هناك تقاطبات”.


بتاريخ:  2024-06-11


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل