A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: fopen(/tmp/ci_session1036599f46af5e1c3382c0bf7531cb68c2fe6a4a): failed to open stream: Disk quota exceeded

Filename: drivers/Session_files_driver.php

Line Number: 174

Backtrace:

File: /home/khabargo/khabarmaroc.com/application/controllers/News.php
Line: 9
Function: __construct

File: /home/khabargo/khabarmaroc.com/index.php
Line: 292
Function: require_once

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: session_start(): Failed to read session data: user (path: /tmp)

Filename: Session/Session.php

Line Number: 143

Backtrace:

File: /home/khabargo/khabarmaroc.com/application/controllers/News.php
Line: 9
Function: __construct

File: /home/khabargo/khabarmaroc.com/index.php
Line: 292
Function: require_once

خبر ماروك | رياضة منوع / الجامعة تصدر عقوبات بالجملة في حق أندية البطولة الاحترافية
لماذا يراهن المغرب على مشاريع الهيدروجين الأخضر؟     برنامج جسور ينظم الاجتماع الثالث للمصدرين والمستوردين في مجال منتجات الزراعية والغذائية في المغرب     برنامج جسور ينظم الاجتماع الثالث للمصدرين والمستوردين في مجال منتجات الزراعية والغذائية في المغرب     لماذا يراهن المغرب على مشاريع الهيدروجين الأخضر؟     مديرية الضرائب تكشف شروط الإعفاء من ضريبة السيارات     الـCNSS .. ارتفاع التعويضات إلى 25,3 مليار درهم في 2022     الـCNSS .. ارتفاع التعويضات إلى 25,3 مليار درهم في 2022     تقرير رسمي يرصد عجز ميزانية المغرب المرتفع خلال العام الماضي     اليزمي "أب بطاريات الليثيوم" يفاوض شركات عالمية لبناء مصنعين في المغرب     بسبب ارتفاع التضخم.. البنك الدولي يضع المغرب في "المنطقة الحمراء"     المغرب يطمح لإنتاج 50 بالمائة من الطاقة الشمسية     بسبب ارتفاع التضخم.. البنك الدولي يضع المغرب في "المنطقة الحمراء"     العقوبات الأوروبية تحول وجهة شركة تعدين روسية عملاقة نحو المغرب     المغرب يطمح لإنتاج 50 بالمائة من الطاقة الشمسية     إفلاس أزيد من 12 ألف مقاولة بالمغرب .. إليكم المعطيات الصادمة     المغرب أول وجهة إفريقية لصادرات تركيا     المغرب أول وجهة إفريقية لصادرات تركيا     العقوبات الأوروبية تحول وجهة شركة تعدين روسية عملاقة نحو المغرب     هل يزال المغرب بعيدا عن تخفيف تبعيته للخارج في الصناعة الغذائية ؟     هل يزال المغرب بعيدا عن تخفيف تبعيته للخارج في الصناعة الغذائية ؟     المغرب يسعى إلى توسيع دائرة المناطق الصناعية في جميع الجهات     المغرب يسعى إلى توسيع دائرة المناطق الصناعية في جميع الجهات    

رياضة منوع » الاول

الجامعة تصدر عقوبات بالجملة في حق أندية البطولة الاحترافية

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الأحد 22 يناير 2023، عددا من العقوبات في حق أندية البطولة الاحترافية، برسم الجولة 13.

وقررت اللجنة تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة، كما قررت تغريم فريق مولدية وجدة مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال نفس المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.

وغرمت اللجنة فريق الجيش الملكي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الفاسي، فيما قررت تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة، كما قررت تغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادتين 105 و77من مدونة التأديب.

وأوقفت اللجنة أيوب بوعادلي، لاعب المغرب التطواني لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي أولمبيك خريبكة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وقررت اللجنة تغريم فريق شباب المحمدية مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره للقاراورات خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

كما أوقفت اللجنة أسامة الناصيري، مسؤول بفريق شباب المحمدية لمباراة واحدة، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الفتح الرياضي، كما أوقفت رشيد روكي، مدرب فريق شباب المحمدية لمباراة واحدة، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الفتح الرياضي وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

وفي نفس الإطار، قررت اللجنة توقيف طارق الجرموني، مدرب حراس مرمى فريق شباب المحمدية لمباراة واحدة، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الفتح الرياضي، وتوقيف مروان زيلا، لاعب شباب المحمدية لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الفتح الرياضي.


بتاريخ:  2023-01-24


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل