A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: fopen(/tmp/ci_session0637a286a6b832e5b9c9fa11972bd02115636b8e): failed to open stream: Disk quota exceeded

Filename: drivers/Session_files_driver.php

Line Number: 174

Backtrace:

File: /home/khabargo/khabarmaroc.com/application/controllers/News.php
Line: 9
Function: __construct

File: /home/khabargo/khabarmaroc.com/index.php
Line: 292
Function: require_once

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: session_start(): Failed to read session data: user (path: /tmp)

Filename: Session/Session.php

Line Number: 143

Backtrace:

File: /home/khabargo/khabarmaroc.com/application/controllers/News.php
Line: 9
Function: __construct

File: /home/khabargo/khabarmaroc.com/index.php
Line: 292
Function: require_once

خبر ماروك | فن وثقافة / إليسا وعبد الله الرويشد يحييان حفلاً غنائيًا في الكويت الشهر المقبل
لماذا يراهن المغرب على مشاريع الهيدروجين الأخضر؟     برنامج جسور ينظم الاجتماع الثالث للمصدرين والمستوردين في مجال منتجات الزراعية والغذائية في المغرب     برنامج جسور ينظم الاجتماع الثالث للمصدرين والمستوردين في مجال منتجات الزراعية والغذائية في المغرب     لماذا يراهن المغرب على مشاريع الهيدروجين الأخضر؟     مديرية الضرائب تكشف شروط الإعفاء من ضريبة السيارات     الـCNSS .. ارتفاع التعويضات إلى 25,3 مليار درهم في 2022     الـCNSS .. ارتفاع التعويضات إلى 25,3 مليار درهم في 2022     تقرير رسمي يرصد عجز ميزانية المغرب المرتفع خلال العام الماضي     اليزمي "أب بطاريات الليثيوم" يفاوض شركات عالمية لبناء مصنعين في المغرب     بسبب ارتفاع التضخم.. البنك الدولي يضع المغرب في "المنطقة الحمراء"     المغرب يطمح لإنتاج 50 بالمائة من الطاقة الشمسية     بسبب ارتفاع التضخم.. البنك الدولي يضع المغرب في "المنطقة الحمراء"     العقوبات الأوروبية تحول وجهة شركة تعدين روسية عملاقة نحو المغرب     المغرب يطمح لإنتاج 50 بالمائة من الطاقة الشمسية     إفلاس أزيد من 12 ألف مقاولة بالمغرب .. إليكم المعطيات الصادمة     المغرب أول وجهة إفريقية لصادرات تركيا     المغرب أول وجهة إفريقية لصادرات تركيا     العقوبات الأوروبية تحول وجهة شركة تعدين روسية عملاقة نحو المغرب     هل يزال المغرب بعيدا عن تخفيف تبعيته للخارج في الصناعة الغذائية ؟     هل يزال المغرب بعيدا عن تخفيف تبعيته للخارج في الصناعة الغذائية ؟     المغرب يسعى إلى توسيع دائرة المناطق الصناعية في جميع الجهات     المغرب يسعى إلى توسيع دائرة المناطق الصناعية في جميع الجهات    

فن وثقافة » المغرب اليوم

إليسا وعبد الله الرويشد يحييان حفلاً غنائيًا في الكويت الشهر المقبل

تستعد النجمة إليسا والنجم عبد الله الرويشد لإحياء حفل غنائي ضخم في الكويت يوم 17 من فبراير المقبل، ضمن مهرجان "فبراير الكويت"، ومن المقرر أن يقدم الثنائي خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيهما التي يتفاعل معها الجمهور.
 
وفي سياق آخر تحيي الفنانة إليسا حفلا غنائيا أخر مع الفنان مروان خوري في لبنان يوم 11 من فبراير المقبل، ضمن حفلات الاحتفال بأعياد الحب، وروجت للحفل من خلال حسابها على "انستجرام"، حيث نشرت البوستر الرسمي للحفل، معلقة عليه: "لبنان، أنا متحمسة للغاية لأكون معاكم من جديد يوم 11 فبراير للاحتفال بأعياد الحب".

وكانت قد كشفت النجمة إليسا، عن سفرها لإجرائها عملية جراحية بسيطة في يدها، ولم تكشف أي تفاصيل أخرى عن سبب إجراء العملية واكتفت بكتابة تغريده عبر حسابها على تويتر، وكتبت قائلة:" هسافر في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة لأيدي  لا داعي للقلق جمهورى بحبكم و شكرا على السؤال".

أحيت النجمة إليسا حفلاً غنائيا فى الكويت يوم 24 نوفمبرالماضى، كما أحيت حفلاً غنائيًا على مسرح أولمبيا فى باريس يوم 12 نوفمبرالماضى أيضا ، وكانت هذه المرة الرابعة لإليسا التى تقف فيها على مسرح أولمبيا، ووقفت للمرة الأولى فى العام 2017 والمرة الثانية كانت فى العام 2019 وحققت حفلاتها هناك وقتها نجاحًا كبيرًا، والمرة الثالثة فى 6 نوفمبر 2021.

وطرحت النجمة اللبنانية إليسا كليب أغنيتها الجديدة "أنا وبس" مؤخرا، وهى من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، ومن إخراج إنجي الجمال وبهذا الكليب تعود إليسا إلى الرومانسية.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

إليسا تروج لحفل رأس السنة ضمن «موسم الرياض»

 

إليسا تعلن ابتعادها عن تويتر بسبب شعورها بالطاقة السلبية


بتاريخ:  2023-01-24


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل