A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: fopen(/tmp/ci_session827cff51795f5dbcb05def24e74fef63f5a3ea7a): failed to open stream: Disk quota exceeded

Filename: drivers/Session_files_driver.php

Line Number: 174

Backtrace:

File: /home/khabargo/khabarmaroc.com/application/controllers/News.php
Line: 9
Function: __construct

File: /home/khabargo/khabarmaroc.com/index.php
Line: 292
Function: require_once

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: session_start(): Failed to read session data: user (path: /tmp)

Filename: Session/Session.php

Line Number: 143

Backtrace:

File: /home/khabargo/khabarmaroc.com/application/controllers/News.php
Line: 9
Function: __construct

File: /home/khabargo/khabarmaroc.com/index.php
Line: 292
Function: require_once

خبر ماروك | فن وثقافة / يسرا اللوزي تكشف كيفية التعامل مع الانتقادات
لماذا يراهن المغرب على مشاريع الهيدروجين الأخضر؟     برنامج جسور ينظم الاجتماع الثالث للمصدرين والمستوردين في مجال منتجات الزراعية والغذائية في المغرب     برنامج جسور ينظم الاجتماع الثالث للمصدرين والمستوردين في مجال منتجات الزراعية والغذائية في المغرب     لماذا يراهن المغرب على مشاريع الهيدروجين الأخضر؟     مديرية الضرائب تكشف شروط الإعفاء من ضريبة السيارات     الـCNSS .. ارتفاع التعويضات إلى 25,3 مليار درهم في 2022     الـCNSS .. ارتفاع التعويضات إلى 25,3 مليار درهم في 2022     تقرير رسمي يرصد عجز ميزانية المغرب المرتفع خلال العام الماضي     اليزمي "أب بطاريات الليثيوم" يفاوض شركات عالمية لبناء مصنعين في المغرب     بسبب ارتفاع التضخم.. البنك الدولي يضع المغرب في "المنطقة الحمراء"     المغرب يطمح لإنتاج 50 بالمائة من الطاقة الشمسية     بسبب ارتفاع التضخم.. البنك الدولي يضع المغرب في "المنطقة الحمراء"     العقوبات الأوروبية تحول وجهة شركة تعدين روسية عملاقة نحو المغرب     المغرب يطمح لإنتاج 50 بالمائة من الطاقة الشمسية     إفلاس أزيد من 12 ألف مقاولة بالمغرب .. إليكم المعطيات الصادمة     المغرب أول وجهة إفريقية لصادرات تركيا     المغرب أول وجهة إفريقية لصادرات تركيا     العقوبات الأوروبية تحول وجهة شركة تعدين روسية عملاقة نحو المغرب     هل يزال المغرب بعيدا عن تخفيف تبعيته للخارج في الصناعة الغذائية ؟     هل يزال المغرب بعيدا عن تخفيف تبعيته للخارج في الصناعة الغذائية ؟     المغرب يسعى إلى توسيع دائرة المناطق الصناعية في جميع الجهات     المغرب يسعى إلى توسيع دائرة المناطق الصناعية في جميع الجهات    

فن وثقافة » المغرب اليوم

يسرا اللوزي تكشف كيفية التعامل مع الانتقادات

تحدثت الفنانة يسرا اللوزي، عن فقدان الشغف، مشيرةً إلى أن هذا الأمر يحدث عندما يشعر الإنسان بأنه ليس مهتما بما كان يجعله سعيدا أو ما كان يحلم بتحقيقه من قبل، حيث لم يعد لديه الدافع لتحسين وتطوير نفسه في الشيء الذي كان يحبه. 

وأضافت اللوزي، خلال حوارها، مع الإعلامية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج «في المساء مع قصواء»، على قناة cbc، أن الحل الوحيد للتغلب على فقدان الشغف هو محاولة الخروج منها أو اكتشاف أشياءً مختلفة حتى يتطور مرة أخرى في الأشياء التي كان مهتما بها بصرف النظر عن رأي الأخرين: «إنك تكون راضي من جوه كفاية». 

وتابعت يسرا اللوزي: «التعود على الرد بشكل مناسب في مختلف المواقف أمر مازلت أتعلمه، نحن معتادون على التعرض للانتقاد وأحيانا الشتم، فرأيي أو لبسي أو أعمالي الفنية- كشخصية عامة- لن تعجب كل الناس، وهذا أمر طبيعي، وبالتالي مينفعش أجري ورا رضا كل الناس لأن ده عمره ما هيتحقق». 

وأشارت اللوزي، إلى أنّ الإنسان يجب أن يحسن التعامل مع التعليقات السلبية والأمور السخيفة وذلك بتجاهلها، ولكن أحيانا التجاهل يؤدي إلى بعض التراكمات: «الموضوع لما يوصل لبجاحة أو حد يدوس لي على طرف مبعرفش أسكت، لكن مسمحش لحد إنه يمسك عليّ غلط، بحب أحرج بالذوق والأدب وتلقيح كلام بين السطور وهسيب الجمهور يتعامل».

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

يسرا اللوزي تكشف تفاصيل تعرضها لأزمة نفسية

 

جدل علي مواقع التواصل الاجتماعي بين جمهور يسرا اللوزي بسبب صورة

 


بتاريخ:  2023-01-24


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل