A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: fopen(/tmp/ci_session84a662a0ab53e682b95852137d25f59d3151ecd0): failed to open stream: Disk quota exceeded

Filename: drivers/Session_files_driver.php

Line Number: 174

Backtrace:

File: /home/khabargo/khabarmaroc.com/application/controllers/News.php
Line: 9
Function: __construct

File: /home/khabargo/khabarmaroc.com/index.php
Line: 292
Function: require_once

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: session_start(): Failed to read session data: user (path: /tmp)

Filename: Session/Session.php

Line Number: 143

Backtrace:

File: /home/khabargo/khabarmaroc.com/application/controllers/News.php
Line: 9
Function: __construct

File: /home/khabargo/khabarmaroc.com/index.php
Line: 292
Function: require_once

خبر ماروك | سياسية / كييف تدفع الأقليات الهنغارية في أوكرانيا إلى المعارك المميتة
لماذا يراهن المغرب على مشاريع الهيدروجين الأخضر؟     برنامج جسور ينظم الاجتماع الثالث للمصدرين والمستوردين في مجال منتجات الزراعية والغذائية في المغرب     برنامج جسور ينظم الاجتماع الثالث للمصدرين والمستوردين في مجال منتجات الزراعية والغذائية في المغرب     لماذا يراهن المغرب على مشاريع الهيدروجين الأخضر؟     مديرية الضرائب تكشف شروط الإعفاء من ضريبة السيارات     الـCNSS .. ارتفاع التعويضات إلى 25,3 مليار درهم في 2022     الـCNSS .. ارتفاع التعويضات إلى 25,3 مليار درهم في 2022     تقرير رسمي يرصد عجز ميزانية المغرب المرتفع خلال العام الماضي     اليزمي "أب بطاريات الليثيوم" يفاوض شركات عالمية لبناء مصنعين في المغرب     بسبب ارتفاع التضخم.. البنك الدولي يضع المغرب في "المنطقة الحمراء"     المغرب يطمح لإنتاج 50 بالمائة من الطاقة الشمسية     بسبب ارتفاع التضخم.. البنك الدولي يضع المغرب في "المنطقة الحمراء"     العقوبات الأوروبية تحول وجهة شركة تعدين روسية عملاقة نحو المغرب     المغرب يطمح لإنتاج 50 بالمائة من الطاقة الشمسية     إفلاس أزيد من 12 ألف مقاولة بالمغرب .. إليكم المعطيات الصادمة     المغرب أول وجهة إفريقية لصادرات تركيا     المغرب أول وجهة إفريقية لصادرات تركيا     العقوبات الأوروبية تحول وجهة شركة تعدين روسية عملاقة نحو المغرب     هل يزال المغرب بعيدا عن تخفيف تبعيته للخارج في الصناعة الغذائية ؟     هل يزال المغرب بعيدا عن تخفيف تبعيته للخارج في الصناعة الغذائية ؟     المغرب يسعى إلى توسيع دائرة المناطق الصناعية في جميع الجهات     المغرب يسعى إلى توسيع دائرة المناطق الصناعية في جميع الجهات    

سياسية » المغرب اليوم

كييف تدفع الأقليات الهنغارية في أوكرانيا إلى المعارك المميتة

كشفت صحيفة "متروبول" الهنغارية، أن السلطات في كييف ترسل بشكل متعمد وحدات من الأقليات القومية، ولا سيما الهنغاريين، إلى ساحات الموت في أشد المعارك سخونة.ووفقا للصحيفة، تحدث الحاكم العسكري لمقاطعة زاكارباتيا، فيكتور نيكيتا، عن المئات من القتلى الأبطال في المنطقة في الصيف الماضي.وأضاف، لا يمر يوم لم تبلغ فيه الصحافة في زاكارباتيا، عن سقوط عدد كبير من القتلى (وهذه الأرقام المعروفة فقط)، حيث تجاوزت أعداد القتلى في السنة الأولى من الحرب بالفعل أكثر من ألف شخص.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه في حالة عدم وجود بيانات رسمية، لا توجد إحصاءات عن المناطق أو الجنسيات، ما يمنع معرفة عدد سكان زاكارباتيا، بما في ذلك عدد الهنغاريين، الذين ضحوا بحياتهم في "المذبح الأوكراني"، ويخدم معظم المجريين في لواء الهجوم الجبلي رقم 128، الذي ينتشر عادة في أشد المعارك ضراوة.وأضافت الصحيفة: "من المثير للقلق، أنه وفقا لتقارير إعلامية روسية مؤكدة جزئيا، فإن اللواء 128، تم القضاء عليه مؤخرا خلال حصار سوليدار شرقي أوكرانيا".

وتشير الصحيفة، إلى أن عدم وجود معلومات مؤكدة رسميا لا يدحض الخسائر على الجانبين، حيث أن لواء الهجوم الجبلي رقم 128، تم سحبه أخيرا من خط المواجهة.ومنذ بداية العملية العسكرية، خاض اللواء أكثر المعارك دموية، أولا في خيرسون، ثم في "ملحمة" أرتيوموفسك (باخموت) وسوليدار، ويمكن تفسير ذلك جزئيا من خلال التدريب الخاص وحقيقة أنه حتى الروس يعتبرونه أحد أكثر الوحدات استعدادا وجاهزية.

وقالت الصحيفة، في رأي آخرين، فإن حقيقة تفضيل القيادة العسكرية الأوكرانية إرسال التشكيلات من الأقليات القومية، إلى الخطوط الأمامية يمكن أن تلعب دورا مهما في هذا الأمر.وفي وقت سابق، كشفت صحيفة "متروبول"، أن سلطات كييف تخفي جثث مئات القتلى من جنود القوات الأوكرانية في سيارات تجميد الموتى على الحدود مع هنغاريا.وبحسب الصحيفة، فإن القيادة العسكرية الأوكرانية وفريق الرئيس فلاديمير زيلينسكي، يعتبران مسألة الجنائز أخطر قضية سياسية بالنسبة لهم، وتجدر الإشارة إلى أن الحكومة تتحكم في سرعة إبلاغ الأقارب بالوفاة، كما تحدد عدد الجنازات المسموح بها في اليوم.

قد يهمك ايضاً

القوات الأوكرانية تُطلق نحو 60 قذيفة علي مدينة دونيتسك

القوات الأوكرانية تعلن تصديها لهجمات روسية قرب 13 منطقة خلال 24 ساعة


بتاريخ:  2023-01-24


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل