A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: fopen(/tmp/ci_sessionbe9446474730be0fb159aa8ab6a4a593edad47f2): failed to open stream: Disk quota exceeded

Filename: drivers/Session_files_driver.php

Line Number: 174

Backtrace:

File: /home/khabargo/khabarmaroc.com/application/controllers/News.php
Line: 9
Function: __construct

File: /home/khabargo/khabarmaroc.com/index.php
Line: 292
Function: require_once

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: session_start(): Failed to read session data: user (path: /tmp)

Filename: Session/Session.php

Line Number: 143

Backtrace:

File: /home/khabargo/khabarmaroc.com/application/controllers/News.php
Line: 9
Function: __construct

File: /home/khabargo/khabarmaroc.com/index.php
Line: 292
Function: require_once

خبر ماروك | رياضة منوع / بيل يستهل مغامرته في دورات الغولف الشهر المقبل بعد إعتزاله كرة القدم
لماذا يراهن المغرب على مشاريع الهيدروجين الأخضر؟     برنامج جسور ينظم الاجتماع الثالث للمصدرين والمستوردين في مجال منتجات الزراعية والغذائية في المغرب     برنامج جسور ينظم الاجتماع الثالث للمصدرين والمستوردين في مجال منتجات الزراعية والغذائية في المغرب     لماذا يراهن المغرب على مشاريع الهيدروجين الأخضر؟     مديرية الضرائب تكشف شروط الإعفاء من ضريبة السيارات     الـCNSS .. ارتفاع التعويضات إلى 25,3 مليار درهم في 2022     الـCNSS .. ارتفاع التعويضات إلى 25,3 مليار درهم في 2022     تقرير رسمي يرصد عجز ميزانية المغرب المرتفع خلال العام الماضي     اليزمي "أب بطاريات الليثيوم" يفاوض شركات عالمية لبناء مصنعين في المغرب     بسبب ارتفاع التضخم.. البنك الدولي يضع المغرب في "المنطقة الحمراء"     المغرب يطمح لإنتاج 50 بالمائة من الطاقة الشمسية     بسبب ارتفاع التضخم.. البنك الدولي يضع المغرب في "المنطقة الحمراء"     العقوبات الأوروبية تحول وجهة شركة تعدين روسية عملاقة نحو المغرب     المغرب يطمح لإنتاج 50 بالمائة من الطاقة الشمسية     إفلاس أزيد من 12 ألف مقاولة بالمغرب .. إليكم المعطيات الصادمة     المغرب أول وجهة إفريقية لصادرات تركيا     المغرب أول وجهة إفريقية لصادرات تركيا     العقوبات الأوروبية تحول وجهة شركة تعدين روسية عملاقة نحو المغرب     هل يزال المغرب بعيدا عن تخفيف تبعيته للخارج في الصناعة الغذائية ؟     هل يزال المغرب بعيدا عن تخفيف تبعيته للخارج في الصناعة الغذائية ؟     المغرب يسعى إلى توسيع دائرة المناطق الصناعية في جميع الجهات     المغرب يسعى إلى توسيع دائرة المناطق الصناعية في جميع الجهات    

رياضة منوع » المغرب اليوم

بيل يستهل مغامرته في دورات الغولف الشهر المقبل بعد إعتزاله كرة القدم

يستهل غاريث بيل المعتزل حديثا كرة القدم مغامرته في عالم الغولف بمشاركته في إحدى أبرز الدورات في الولايات المتحدة "آيه تي أند تي برو-آم" (للمحترفين والهواة) في فبراير المقبل.وكتب مهاجم توتنهام الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ولوس أنجلوس السابق عبر صفحته على "إنستغرام": "متحمس للإعلان بأنني سأخوض دورة آيه تي أند تي برو-آم في بداية الشهر المقبل! هيا".

وسيلعب الجناح الدولي الويلزي الذي أعلن في 9 يناير الحالي عن نهاية "فورية" لمسيرته الكروية الاحترافية وهو في الثالثة والثلاثين من عمره، في الدورة مع مشاهير آخرين إلى جانب بعض أفضل اللاعبين في العالم.ومن بين 156 هاويا يشاركون في دورة "آيه تي أند تي برو-آم" المقررة من 2 إلى 5 فبراير المقبل، سيلتقي بيل بالممثل بيل موراي، بينما يشارك مات فيتسباتريك، الفائز ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة، وباتريك كانتلاي، المصنف خامسا عالميا، ضمن فئة المحترفين.

ولم يخف بيل الذي شارك مع منتخب بلاده في مونديال قطر 2022، رغبته في الانتقال لخوض تحدٍ جديد في لعبة الغولف، الأمر الذي عرضه لانتقادات من جماهير ريال مدريد التي اتهمته بتفضيل الملاعب الخضراء على التزاماته مع النادي.كما أثار بيل جدلا في نوفمبر 2019 عندما عرض صورة له وهو يقف خلف لافتة كتب عليها "ويلز. غولف. مدريد. بهذا الترتيب"، بعد تأهل بلاده إلى نهائيات أمم أوروبا 2020.

قد يهمك ايضاً

10 أندية تتصارع علي ضم غاريث بيل نجم ريال مدريد

"ديفينسا سينترال ريال مدريد يكافئ غاريث بيل قبل اعتزاله


بتاريخ:  2023-01-25


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل