A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: fopen(/tmp/ci_session3c11f605aa04e34ffbc5d7bd56639f29101bc020): failed to open stream: Disk quota exceeded

Filename: drivers/Session_files_driver.php

Line Number: 174

Backtrace:

File: /home/khabargo/khabarmaroc.com/application/controllers/News.php
Line: 9
Function: __construct

File: /home/khabargo/khabarmaroc.com/index.php
Line: 292
Function: require_once

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: session_start(): Failed to read session data: user (path: /tmp)

Filename: Session/Session.php

Line Number: 143

Backtrace:

File: /home/khabargo/khabarmaroc.com/application/controllers/News.php
Line: 9
Function: __construct

File: /home/khabargo/khabarmaroc.com/index.php
Line: 292
Function: require_once

خبر ماروك | سياسية / نائبة أمين عام الناتو تلتقي وزير الدفاع السويدي لبحث الإنضمام للحلف
لماذا يراهن المغرب على مشاريع الهيدروجين الأخضر؟     برنامج جسور ينظم الاجتماع الثالث للمصدرين والمستوردين في مجال منتجات الزراعية والغذائية في المغرب     برنامج جسور ينظم الاجتماع الثالث للمصدرين والمستوردين في مجال منتجات الزراعية والغذائية في المغرب     لماذا يراهن المغرب على مشاريع الهيدروجين الأخضر؟     مديرية الضرائب تكشف شروط الإعفاء من ضريبة السيارات     الـCNSS .. ارتفاع التعويضات إلى 25,3 مليار درهم في 2022     الـCNSS .. ارتفاع التعويضات إلى 25,3 مليار درهم في 2022     تقرير رسمي يرصد عجز ميزانية المغرب المرتفع خلال العام الماضي     اليزمي "أب بطاريات الليثيوم" يفاوض شركات عالمية لبناء مصنعين في المغرب     بسبب ارتفاع التضخم.. البنك الدولي يضع المغرب في "المنطقة الحمراء"     المغرب يطمح لإنتاج 50 بالمائة من الطاقة الشمسية     بسبب ارتفاع التضخم.. البنك الدولي يضع المغرب في "المنطقة الحمراء"     العقوبات الأوروبية تحول وجهة شركة تعدين روسية عملاقة نحو المغرب     المغرب يطمح لإنتاج 50 بالمائة من الطاقة الشمسية     إفلاس أزيد من 12 ألف مقاولة بالمغرب .. إليكم المعطيات الصادمة     المغرب أول وجهة إفريقية لصادرات تركيا     المغرب أول وجهة إفريقية لصادرات تركيا     العقوبات الأوروبية تحول وجهة شركة تعدين روسية عملاقة نحو المغرب     هل يزال المغرب بعيدا عن تخفيف تبعيته للخارج في الصناعة الغذائية ؟     هل يزال المغرب بعيدا عن تخفيف تبعيته للخارج في الصناعة الغذائية ؟     المغرب يسعى إلى توسيع دائرة المناطق الصناعية في جميع الجهات     المغرب يسعى إلى توسيع دائرة المناطق الصناعية في جميع الجهات    

سياسية » المغرب اليوم

نائبة أمين عام الناتو تلتقي وزير الدفاع السويدي لبحث الإنضمام للحلف

أعلنت الخدمة الصحفية لحلف "الناتو"، أن نائبة الأمين العام للحلف ميرسيا جيوانا، تستقبل وزير الدفاع السويدي بول جونسون يوم الأربعاء 25 يناير، لبحث الانضمام بعد الموقف التركي الصارم.وستجري المحادثات على خلفية عرقلة تركيا النهائية لعملية التفاوض بشأن انضمام ستوكهولم إلى "الناتو"، بعد إحراق المتطرف راسموس بالودان لنسخة من القرآن الكريم أمام السفارة التركية في السويد، ولم يتم الإبلاغ عن جدول الأعمال، ولا تخطط الأطراف للتواصل مع الصحافة بعد الاجتماع.

وقدمت فنلندا والسويد، طلبات للانضمام إلى حلف "الناتو"، ووافقت 28 دولة من أصل 30 على عضويتها، باستثناء تركيا وهنغاريا.ويوم الجمعة الماضي، أفاد موقع "نورديك نيوز"، أن راسموس بالودان، زعيم حزب "هارد لاين" اليميني المتطرف، حصل على إذن بتنظيم تجمع لحرق نسخة من القرآن خارج السفارة التركية في ستوكهولم.وقالت وزارة الخارجية التركية، إن حرق القرآن في ستوكهولم يشير إلى مستوى الإسلاموفوبيا والعنصرية والتمييز في أوروبا، كما أدانت السلطات التركية بشدة، حرق القرآن أمام السفارة التركية في ستوكهولم في 21 يناير، ووصفته بأنه "تصرف عنصري بربري في العصر الحديث".

وردا على تصريح أنقرة، قال وزير الخارجية السويدي توبياس بيلستروم، إن مثل هذه الاستفزازات مروعة، لكنه قال "مبررا": هناك حرية تعبير في السويد، وحكومة المملكة نفسها لا تدعم المعتقدات المعادية للإسلام.وقال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان فيما يتعلق بذلك، إن السويد بعد الإجراءات الفاضحة والمعادية لتركيا في ستوكهولم لم تعد تستحق انتظار دعمها لطلبها لعضوية الناتو من أنقرة.وفي وقت سابق، اليوم الثلاثاء، أعلنت السلطات التركية، إيقاف الاجتماعات والمحادثات الثلاثية مع السويد وفنلندا، حول انضمامهما لحلف "الناتو"، إلى أجل غير مسمى.

قد يهمك ايضاً

زيلينسكي يؤكد مجددًا رغبة بلاده في الانضمام إلى الناتو

الناتو ينشر طائرات في رومانيا لمراقبة النشاط الروسي


بتاريخ:  2023-01-25


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل